Tuesday, January 09, 2007
Yellow ...





Yellow just brightnes ur Day













مؤخرا لاحظت بأنه اي شي يحمل اللون الاصفر يشدني بأي شي من الاشكال


حتى بدأت احتفظ بكل شي يحمل هذا اللون


اعشقه حد الجنون احيانا ..


ولا اعلم سبب تغير مزاجي من الرمادي الى الاصفر


منذ فتره كنت ابحث عن كوت اصفر .. واعني اصفر ان يكون اصفر بالكامل ...

كنت ابحث عنه مايقارب الشهرين


واخيرا تم الحصول عليه :>>>





.
.


ماهو لونك المفضل ؟؟

وهل تمر بفترات يتغير مزاجك بتغير الالوان من حولك ؟؟




ودي ...















 
posted by R7eeq at 7:03 PM |


5 Comments:


At Tuesday, January 09, 2007, Blogger KQ8 

صباح الخير

تعليقا على موضوعك

احب الالوان الفاقعه الفرايحية

الاصفر الازرق الاحمر البرتقالي البيج

الاخضر

احس انها اللوان تنبض بالحياة وتبعث على الفرح والسرور لاسيما اذا إختلطت معا في تناغم جميل

At Friday, January 12, 2007, Anonymous Anonymous 

مرحباا

لكل مكان يكون له الوانه الخاصه اللي تتناسب له

وتعطيه شكل افضل ويكون مميز وبارز

اما بخصوص المزاج فـ المزاج مشكلته مشكله ومتقلب دائما

احيان احب دمج الالوان مع بعض ويطلع لي لون جديد

واحيان تعجبني الالوان العاديه بس يكون لها وقت معياَ

وكل شي نختاره بالمزاج :)

كونــي بـخـيـر

At Sunday, January 14, 2007, Blogger Nescafé 

الابيض
.

.

دمت ولا ازال اعشق هذا اللون

:)

At Sunday, January 21, 2007, Blogger الاء سعود المجيبل 

واااااااااااو هذا الكوت امس شايفته في موقع فكتوريا سيكريت والله عجييييييب ^___^


انا احب كل مده معنيه اهب في لون معين بس اللون اللي دايما احبه اهوا الاسود حق الازمات ههههههههههه

بس الحين انا هابه باللون الاخضر ...احسه منعشششششششش ^___^

At Saturday, April 21, 2007, Blogger Sara 

هاي .. لوني المفضل البني والرمادي والأبيض أحبهم وايد وايد ومابي أنسى الاسود

احب هالالوان والقى فيهم نفسي :)

أتمنى أن تحققي جميع احلامك

إلى لقاء قريب